[ أموات / مازن ] ! .. - صفحة 2 - منتديات الح ـرف المتمرّد
 
 

العودة   منتديات الح ـرف المتمرّد > [ غَدَقْ ] ! > كوكتيل > ومضة

ومضة أَهلاً وسَهلاً بك / تَرحيبْ ؛ تَهْنِئة ؛ تَعْزِية ! ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 11-29-2011, 01:35 PM   #11
{..مـيمْ !
ستُّ النساء !
 
الصورة الرمزية {..مـيمْ !
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ~
المشاركات: 2,677
معدل تقييم المستوى: 75
{..مـيمْ ! is a glorious beacon of light{..مـيمْ ! is a glorious beacon of light{..مـيمْ ! is a glorious beacon of light{..مـيمْ ! is a glorious beacon of light{..مـيمْ ! is a glorious beacon of light{..مـيمْ ! is a glorious beacon of light
افتراضي

..
استشعرت الفرح من الصور ، والابتسامات الواثقة تشي بالانجاز المرهق،
مبروك ، وألفًا لك يا شاديْ
أسعدتني جدًا ..


الله يوفقك ،



..
__________________


بلحنِ الفقراء .. سأرقصُ لك ,
{..مـيمْ ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 02:07 PM   #12
خاتون
عيون أحمد
 
الصورة الرمزية خاتون
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: ❤
المشاركات: 7,213
معدل تقييم المستوى: 228
خاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond repute
افتراضي

.



أخبرتكَ أنّه أنت و بِيقين أُم
لكنك !



كنتَ بِحماقة الأموات يسمعوننا لكن لا يُجيبون : (



.
__________________
رحمك الله يا أبي ..
خاتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 02:09 PM   #13
خاتون
عيون أحمد
 
الصورة الرمزية خاتون
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: ❤
المشاركات: 7,213
معدل تقييم المستوى: 228
خاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond reputeخاتون has a reputation beyond repute
افتراضي

.



مبروك ترليون يا مازن و عقبال العيادة أو المستشفى الخاصّة فيك


.
__________________
رحمك الله يا أبي ..
خاتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 02:42 PM   #14
ابن البحر
رحمَهُ الله
 
الصورة الرمزية ابن البحر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: سوريا..
المشاركات: 1,172
معدل تقييم المستوى: 74
ابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond reputeابن البحر has a reputation beyond repute
افتراضي

يعني تصدق لو قلت
أن"بعرضي كنت عرفان"
أن اموات = شادي


مبروك لك دكتورنا وعلى قولة المتل من سهر العلا طلب الليالي : ) خخخخخ

ألف مبروك و منها لأعلى
__________________

.
.
.
.

لا يذاعُ لهُ سرُّ
.
.
.
.
ابن البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 04:11 PM   #15
إيزيس
حَبْيِبَة خُلُود
 
الصورة الرمزية إيزيس
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 3,028
معدل تقييم المستوى: 190
إيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond reputeإيزيس has a reputation beyond repute
افتراضي

أخيرا اتخرجت ..!
مبروك يا د.مازن الله يكتبلك الخير يارب.

إيزيس متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 05:18 PM   #16
نوف الفهد
تميُزي يكفِيني~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: بِـ وآقِعِ أَرضِ أحلآمي {الريآض}
المشاركات: 471
معدل تقييم المستوى: 23
نوف الفهد is a jewel in the roughنوف الفهد is a jewel in the roughنوف الفهد is a jewel in the rough
افتراضي

^ ^ ^
من قلب ..

مُبارك لك هذا التخرج ي عزيز ..
هي مُتعِبة بلا شَك ..
أتمنى أن تدوم سَعادتك ..
__________________
""

طول حياتي أخاف من فقدان أشخاص ((أُحُبِهُم)) ،
يآ ترى ، هل هُناك مَن يَخَاف فُقدَانِي ..؟؟
نوف الفهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 05:43 PM   #17
إبراهيم الطورة
مُتَمرّدٌ مُتألّق !
 
الصورة الرمزية إبراهيم الطورة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,367
معدل تقييم المستوى: 108
إبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond reputeإبراهيم الطورة has a reputation beyond repute
افتراضي عقدت الفرحة كلماتي بِـ مُبارك !! :$



مُبارك مُبارك يا مازن ..
د. مازن

/

تبقى الابتسامة و دعواتي لك و كل أمنيات التوفيق
بِـ التوفيق دائماً يا صاحبي










__________________

على عاتِقِ الذّكرى..
ليسَ هُناكَ لِـ الفَرَحِ مُتّسَع !!
إبراهيم الطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 05:43 PM   #18
أحمد القاسم
مُتَمرّدٌ مُتألّق !
 
الصورة الرمزية أحمد القاسم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين رأس القلم...وصفحة الكتاب
المشاركات: 1,991
معدل تقييم المستوى: 100
أحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond reputeأحمد القاسم has a reputation beyond repute
افتراضي

.

لو ما زالت تلك الفتاة هنا لشهدت لقولي حينما جادلتها بحروف أموات وهي تختبئ من مازن

لكنها نسيت أن تغلق ستارة النافذة فحين أغلقة الباب وأوصدته


رميت بس بعيداً يا مازن فحينما رأيت صورك فرحت لك لأنني أعرف ماذا شعرت حينها

وغصت نفسي لأنني لم أتمكن أنا من إلتقاط صورة لي بروب التخرج يوم تخرجت

جميل بكل مقاييس الحرف إن كان ينبض أو خارج طراز الرقص



همسه\ الفرحة بتلك الصور لا تعد شيئاً يذكر حينما يذكر اسمك بحفل تخريجك ويصفق البشر







أنا؟وأبجدية لا تعرفني...
__________________
.

الأغصان هي من تحمل الورق لا غيرها
وبفصل الخريف نبقى لوحدنا لأننا الأصل
أحمد القاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 07:17 PM   #19
رفيدة
مُتَمرّدٌ مُتألّق !
 
الصورة الرمزية رفيدة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: شيء ما عالق في عنق الذاكرة .!
المشاركات: 3,619
معدل تقييم المستوى: 179
رفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond reputeرفيدة has a reputation beyond repute
Thumbs up





صدمة ولم أتوقع أن تباشيرها ستأتي الآن
والله لايحملني أي حرف للكتابة هنا
لي عودة فقط بقلب أقوى
..

__________________



تحاشى معي الأسئلة كي لا ترغمني على الكذب !
يبدأ الكذب حقاً عندما نكون مرغمين على الجواب
ماعدا هذا فكل ما سأقوله من تلقاء نفسي فهو صادق *







* أحـلام مستغانـمي


رفيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 11:18 PM   #20
{.. حلمٌ مُعتقل
حُنجَرَةُ فِكْر !
 
الصورة الرمزية {.. حلمٌ مُعتقل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: خُلدُ مَلَاك !
المشاركات: 325
معدل تقييم المستوى: 22
{.. حلمٌ مُعتقل is just really nice{.. حلمٌ مُعتقل is just really nice{.. حلمٌ مُعتقل is just really nice{.. حلمٌ مُعتقل is just really nice{.. حلمٌ مُعتقل is just really nice
افتراضي

؛

مُباركٌ صَاخِبَة ,’~

تستحقّ أكثرَ مِن ذلِك وربُّك ,’~

وفّقكَ الله وكتبَ لكَ الخيرَ فِي كُلِّ مرفأ ,’~

أنتَ نَاجِحٌ ومُثابِر وَستحصُدَ خيراً بإذن الله ,’~

طِبتَ ودُمتَ بِخير ,’~

؛
__________________
سبحان الله العظيم
{.. حلمٌ مُعتقل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd diamond